ارباح من الانترنت
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر
موقعنا ارباح من النت يقدم لك ماتريد حتى تصبح غنيا من جلوسك امام الانترنت
انتهز هذه الفرصة
سجل معنا
ويمكنك الاستفادة من جميع خدمات الموقع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ارباح من الانترنت
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر
موقعنا ارباح من النت يقدم لك ماتريد حتى تصبح غنيا من جلوسك امام الانترنت
انتهز هذه الفرصة
سجل معنا
ويمكنك الاستفادة من جميع خدمات الموقع
ارباح من الانترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق
molazem
ذكر
الابراج : الجدي

اخوانى ساعدونى ما معنى هذا  Empty اخوانى ساعدونى ما معنى هذا

السبت مارس 22, 2014 6:51 pm
السلام عليكم

تحياتى لك اخى العزيز و ان شالله انت و عائلتك الكريمه و كل شى بخير و و اشكرك شكرا جزيلا على ردك و اهتمامك بشأنى و انا برسلك ها الرسائل من ايميلى الخاص مشان بدى ان تكون ها المسأله سر بينى و بينك و مو حدا يعرف عنها ولا شى .

و بدى اخبرك اننا خططنا انا و زوجى الراحل مشان نترك سوريا و نروح على المملكه العربيه السعوديه مشان ها السبب قامنا بأيداع ها المصارى بشركه امنيه مشان تساعدنا بنقلها خارج سوريا مشان ها الوقت كل البنوك وقفت شغل و كل اللى بدى اياه هلا شخص صادق امين يستحق الثقه مشان يتواصل مع الشركه الامنيه بمصر.

و مجموع المصارى هو 16.5 مليون دولار امريكى موجودين بصندوقين شحن و زوجى تم تسجيلهم بالشركه ان هادول الصندوقين تحف و اغراض عائليه ثمينه و ما كشف لهم عن حقيقه ما يوجد بالصناديق لها الشركه الامنيه.

و الشركه رسلت الى رساله بتخطرنى فيها ان على الحضور و اخد الصناديق تبعى لانهم قد اغلقو مكتبهم بسوريا و تم نقل الصناديق الى المكتب الرئيسى بمصر.

و نظرا لوضعى هلا و انى اعيش بمخيم للاجئين ما اقدر اسافر على اى مكان مشان احصل ها الصناديق و ما اقدر انى اطلب منهم احضارها لى الى مخيم اللاجئين لان ها المصارى ما راح تكون بمأمن بها المكان و ما راح استقبل ها الصناديق هون بمخيم للاجئين .

و السبب انى بتواصل معك هلا انى بدك انك تساعدنى مشان تتواصل مع الشركه  الامنيه و تتصرف معهم بالنيابه عنى و تقوم باستلام الصناديق كأخ لى .

و انا معى شهاده الايداع اللى بتثبت ان ها المصارى ملك لى و لزوجى الراحل  مشان ما يكون فى ما يدعو الى القلق و راح ارسلها الك فى حال موافقتك و استعدادك لمساعدتى 

و انا راخ اخصصلك نسبه 25% من المبلغ الكلى ياللى هو 16.5 مليون دولار فى حال استعدادك و موافقتك لاستلام الصناديق بالنيابه عنى من الشركه الامنيه و خذها الى بلدك و ايضا اطلب منك مساعدتى مشان نخرج انا و اولادى من ها المكان و الحضور الى بلدك و شراء منزل منيح بمكان امن و استثمار باقى المبلغ فى اعمال جيده ببلدك و راح يكون الك حصه 25% فى اى عمل نقرر اننا راح نشتغل فيه .

ارجو منك فى حال مواقتك و استعدادك لمساعدتى ان تقوم بأرسال صوره من جواز السفر تبعك و بعض التفاصيل عنك مشان اعرف منو راح اتعامل معه و مشان تتواصل مع الشركه الامنيه مشان تتستلم ها المصارى بالنيابه عنى

فى انتظار ردكم العاجل مشان الله واحده عالم كيف بنعانى انا و اولادى بها المخيم

جزاك الله خيرا
[ltr]
نوران عبد الحليم حسن
اخوانى ساعدونى ما معنى هذا  Cleardot

السلام عليكم ياعزيزى 
اشكرك جدا اولا على محاولاتك لمساعدتنا , وانا  بالفعل ارسلى رسالة هذا الرجال الدبلوماسى وخبرنى بها عن الاوراق التى يريدها من اجل تسليمك الصناديق وهى الوثيقة الخاصة بالصناديق وهى لدى وان شاء الله برسلها لك فور تخبرنى متى بيمكنك السفر الى مصر وتطبعها وتاخذها مع نسخ من جواز سفرك ليطابقها بالنسخة التى ارسلتها له حتى لايحدث اى خطا او تبادل وايضا قال انه هناك مبلغ خاص بتخزين الصناديق لمدةعامين وشهر بالمكتب وتكلفتها 13 دولار عن اليوم الواحد والصناديق صار الهم عامين وشهر صارالمبلغ9,500 الف دولار وانا فعلا كنت بعرف انه هناك شحن على تخزين الصناديق ولكنى لم اعرف هو المبلغ بالتحديد ولكن على اى حال هو ليس بالمبلغ الكبير كما كنت اعتقد وعلى اى حال مشان هيك انا خبرتك انى قررت ان اعطى نسبة 25% من اموالى لمن يساعدنى  لانه ما عندي امكانيه بالدفع الحين لانى لااملك اى شىء هنا ولذلك اردت المساعدة من شخص صالح يتقى الله يساعدنى باستلامهم بالنيابة عنى ودفع المبلغ المطلوب للمسئول وان شالله اعدك بانه فور استلامك للصناديق راح اعطيك الارقام الخاصه لفتحهم مشان تقدر تسترد كل المصاري ياللي صرفتها وتقوم بارسال جزء بسيط من المبلغ حتي اقدر ادفع مصاريف المحامي  لاتى اليكم  ان شاء الله وتساعدنى ايضا باستثمار الاموال بشىء ينفعني  فارجوك فقط خبرنى متى بيمكنك السفر ومساعدتى حتى ارسلك الوثيقة الخاصة بالصناديق هذه وبخبر ايضا الدبلوماسى ميعاد سفرك اليهم حتى يقف شحن الصناديق اليومى ولايكون الحمل ثقيل علينا اكثر من هيك 
ارجوك انا بانتظار ردك ان شاء الله تعالى 
برعاية الله وتحياتى ودعواتى لك

المشكلة انى مكنتش عارف حاجة وبعتلها صورة البطاقة الشخصية هل كدة ممكن انضر طمنونى 

[/ltr]
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق